رسالة Bee
رسالة Bee

تي بي إيي  TBE لخدمات السداد وحلول التحصيل– شركة مساهمة مصرية، تعمل تحت العلامة التجارية Bee بدأت أعمالها في مصر حديثا حيث ستكون نقطة الانطلاق في الشرق الأوسط لأعمال شركةTechnobiz Equipment  وهي شركة متعددة الجنسيات متخصصة في توفير كافه الحلول للتحصيل والسداد حيث أحرزت نجاحًا كبيرًا وسمعة طيبة في دول آسيوية وأوروبية.

Bee متخصصة في تقديم حلول سريعة وسهلة ويمكن الاعتماد عليها لتسديد المبالغ المستحقة لعدد كبير ومتنوع من الخدمات. نحن نتيح للجمهور إمكانية سداد قيمة الخدمات المختلفة في أي مكان وأي وقت ببساطة ولا يستغرق ذلك سوى ثواني معدودة.

 Bee تقدم لك وسيلة فريدة من خطوة واحدة لتسديد قيمة مختلف الخدمات التي تحتاج إليها مثل شحن رصيد المحمول و فواتير التليفون المحمول واشتراك خدمة الانترنت وغيرها. تستخدم الشركة قاعدة تكنولوجية عالمية معروفة باسم "CashCollector" تم تطويرها على يد فريق متخصص في البحث والتطوير يتبع شركة “Technobiz Equipment”.

يرجع تميزنا إلى خبرتنا العالمية الواسعة في مجال حلول التحصيل. هذه الخبرة تمكننا من التعامل مع مشكلات هذا المجال وتقديم حلول محددة ومصممة خصيصًا لكل حالة علي حدة طبقًا لظروف كل من مقدمي الخدمات على مختلف المستويات. نعتز ونفخر بثقة عملائنا من كبرى الشركات بما في ذلك 16 شركة محمول و15 من مقدمي خدمة الانترنت و7 بنوك يخدمون أكثر من 60 مليون مشترك على مستوى العالم، جميعهم يثقون في مستوى أعمالنا وفي القاعدة التكنولوجية المتطورة التي ندير أعمالنا من خلالها.


رسالة Bee

"نحن كالنحل في الخلية, نخدم ملكة واحدة ...عميلنا."هذة الفلسفة هي منهجنا الثابت في تقديم حلول دائمة للسداد لكل فئات المجتمع. نقوم بتوظيف التكنولوجيا الحديثة مع المرونة والنزاهة ودمجها معا لتقديم خدمات متنوعة ذات قاعدة عالمية. نحن علي ثقة في مواصلة النمو و استمرار نجاح أعمالنا عبر انتشارنا في كافة إرجاء البلاد، ومن خلال فريق العمل المؤمن برسالة Bee .

رؤية Bee


نؤسس حلولا للسداد تمثل الاختيار الأمثل للعميل. المنتج الذي نقدمه يستفيد من أحدث الأساليب العلمية في العالم لتطوير البنية الأساسية لنظم التحصيل، بالإضافة إلى التصميم المبتكر. نقدم لعملائنا وشركائنا وللمجتمع بكاملة قيمة مضافة بتصميم منتجاتنا لتناسب احتياجاتهم من خلال قاعدة مؤسسية صلبة ومتينة والتزام بأخلاقيات وتقاليد عمل من الطراز الأول.

 




سجل لتحصل على أحدث الأخبار والعروض